منتديات المفيد الجزائرية

نرسم لك المستقبل كأنك تراه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رايكونن يشن هجوماً على هامليتون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Harrir
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 305
العمر : 29
الإقامة : Ain El Hadid
المهنة : étudient
المزاج : Calme
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رايكونن يشن هجوماً على هامليتون   13/6/2008, 10:15 pm



شن الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا وان وسائق فريق فيراري هجوماً حاداً على منافسه البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق ماكلارين مرسيدس بعد الحادث الذي جمعهما في سباق جائزة كندا الكبرى الأحد الماضي.
وقال رايكونين في تصريحات نشرها موقعه الرسمي على الإنترنت "أرى أن هاميلتون استحق العقوبة التي وقعت عليه. سيتأخر عشرة مراكز في فرنسا وهذا لن يجعل الأمور سهلة بالنسبة له".
وأصدر منظمو السباق الكندي قرارا بتنزيل هاميلتون عشرة مراكز في انطلاق سباق جائزة فرنسا الكبرى يوم 22 حزيران/يونيو الحالي بعد أن اصطدم بسيارة رايكونن من الخلف خلال تزود الأول بالوقود مما أجبرهما معا على الانسحاب من السباق.
ووصف رايكونن (28 عاماً) الحادث بأنه مفاجأة مريرة ومصدر إحباط بالنسبة له قائلا "لم أتخيل أبداً وجود سائق يصطدم بسيارة وهي واقفة تماما. لا أستطيع تصديق أن هاميلتون لم ير الإشارة الحمراء. كان على فريقه أيضاً تحذيره هاتفياً".
وكان البولندي روبرت كوبيكا سائق فريق بي.إم.دبليو ساوبر أكبر المستفيدين من الحادث حيث نجح في الفوز بأول سباق في مسيرته بل وقفز إلى صدارة الترتيب العام لبطولة السائقين برصيد 42 نقطة بينما بقى رايكونن رابعاً برصيد 35 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رايكونن يشن هجوماً على هامليتون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المفيد الجزائرية :: المنتدى الرياضي :: منتدى الفورمولا 1-
انتقل الى: