منتديات المفيد الجزائرية

نرسم لك المستقبل كأنك تراه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الأو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو شهاب
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 442
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الأو   23/3/2008, 9:25 am

أحرز فريق الإمارات المشارك في منافسات مسابقة المهارات المهنية الخليجية الأولى التي أقيمت بمعهد التكنولوجيا التطبيقية في العين واختتمت فعالياتها الأربعاء الماضي المركز الأول برصيد أربع ميداليات ذهبية واثنتين برونزيتين وحصوله على 525,25 درجة في المجموع العام. واجمع الخبراء والمحكمون المشاركون في المسابقة التي أقيمت تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ونظمها معهد التكنولوجيا التطبيقية ومنظمة الإمارات للمهارات المهنية في العين على أنها حققت نجاحا كبيرا فاق التوقعات قياسا بحجم المشاركة واحتدام المنافسة بين الفرق سعيا للحصول على أكبر عدد من الميداليات والجوائز.

وساهمت المنافسات في توسيع دائرة الاحتكاك وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على احدث التقنيات والمهارات والشروط والمعايير العالمية المعتمدة التي تحكم عملية التقييم والتحكيم.

وجاء فريق المملكة العربية السعودية في المركز الثاني برصيد ميدالية ذهبية وأخرى فضية وثالثة برونزية و521,33 درجة في المجموع العام.

وحل فريق سلطنة عمان في المركز الثالث بثلاث ميداليات ذهبية وثلاث فضيات وميدالية برونزية واحدة وحصوله على 512,63 درجة. وجاءت مملكة البحرين في المركز الرابع برصيد ثلاث ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين و 480,88 درجة.. بينما جاء الفريق الكويتي في المركز الخامس بحصوله على ميداليتين برونزيتين و462,67 نقطة في المجموع العام.

وكانت النتائج النهائية لمسابقة المهارات المهنية الأولى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أعلنت خلال حفل ختام اقيم مساء الخميس الماضي على مسرح معهد التكنولوجيا التطبيقية في العين بحضور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم ومحمد سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية والمهندس حسين الحمادي رئيس مجلس أمناء معهد التكنولوجيا التطبيقية والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير عام المعاهد في الدولة وعلى المرزوقي رئيس منظمتي المهارات المهنية في الإمارات ودول الخليج وليم كوركوران نائب رئيس المنظمة العالمية للمهارات المهنية وعدد من قيادات المنظمة العالمية والأوروبية ورؤساء الوفود المشاركة وجمع من المدعوين.

وأكد الدكتور عبداللطيف الشامسي أن تأسيس معهد التكنولوجيا التطبيقية في دولة الإمارات جاء لإدراك القيادة الرشيدة بأهمية إعداد الكوادر الوطنية الفنية في مجال تطبيقات التكنولوجيا الحديثة وتوفير الأيدي العاملة المؤهلة للعمل في قطاع الخدمات والمشاريع الاقتصادية والصناعية بالدولة والمساهمة فى زيادة وتيرة نمو الاقتصاد الوطني ومواكبة اقتصاد المعرفة. وقام المهندس حسين الحمادي يرافقه على المرزوقي بإعلان النتائج النهائية لمسابقة المهارات المهنية الخليجية الأولى وتوزيع الميداليات على المتسابقين الفائزين حيث أسفرت نتيجة مسابقة تقنية المعلومات ''برامج التطبيقات'' عن فوز المتسابقة الإماراتية مي المنصوري بالميدالية البرونزية والمتسابق البحريني محمد علي ميرزا بالميدالية الفضية بينما أحرز المتسابق السعودي عبدالرحمن فوزان الفوزان ذهبية هذه المسابقة.

مسابقة اللحام

وفي مسابقة اللحام فاز بالميدالية البرونزية المتسابق البحريني خليل المرزوقي وفاز بالميدالية الفضية المتسابق السعودي عبدالجبار خميس حمدين.. وأحرز ذهبية هذه المسابقة المتسابق الإماراتي عبدالجليل العوادي. وفي مسابقة تصميم صفحات الانترنت فاز البحريني علي حسين عيسى بالميدالية البرونزية وحصلت المتسابقة العمانية ماريــــة الشامسي على الميدالية الفضية وفاز بالذهبية المتسابق الإماراتي محمد أهلي. وضمن منافسات مسابقة التمديدات الكهربائية فاز المتسابق البحريني جعفر حميد احمد بالميدالية البرونزية والمتسابق العماني عيسى العامري بالميدالية الفضية وفاز بالذهبية المتسابق العماني عبدالعزيز المزروعي.

تقنية السيارات

وفي مسابقة تقنية السيارات فاز بالميدالية البرونزية الكويتي عبدالله الفوداري وفاز بالفضية البحريني علي حسين عيسى وفاز بالميدالية الذهبية المتسابق العماني اشرف خميس الناصري.. وضمن منافسات مسابقة التبريد فاز بالميدالية البرونزية الكويتي عيسى سلمان المطوع وفاز البحريني فراس محمد يوسف بالميدالية الفضية والعماني خليفة العابري بالميدالية الذهبية.

الرسومات

وضمن منافسات مسابقة تقنية تصميم الرسومات فاز المتسابق السعودي إبراهـــيم سليـــمان الراجــــح بالميدالية البرونزية وفاز العماني احمد النبحاني بالميدالية الفضية بينما أحرزت المتسابقة المواطنة زينب درويش ذهبية هذه المسابقة.

المسابقة العالمية للتمريض

وفي مسابقة التمريض التي تم تنظيمها ضمن الاستعراضات العالمية التي أقيمت على هامش مسابقة المهارات المهنية الخليجية الأولى اقتسمت المتسابقتـــان المواطنتان عبلة محمد الحفيتي وبشرى علي النقبي الميدالية الذهبية وحصلت النرويجية انا كرستين ماريت على الميدالية الفضية بينما اقتسمت المتسابقتـــان المواطنتــــان هند إبراهيم المنصوري، منى راشد الشحي الميدالية البرونزية للمسابقة، وكانت الحفيتي أحرزت الميدالية الفضية في مهارة التمريض ضمن منافسات مسابقة المهارات المهنية العالمية التي أقيــــمت في اليابان خلال شهر نوفمبر من العام الماضي.

وفاز كل من المتسابق عبدالرحمن فوزان الفوزان من المملكة العربية السعودية والمتسابقة زينب درويش من دولة الإمارات بجائزة أفضل متسابق أو متسابقة على مستوى جميع منافسات مسابقة المهارات المهنية الخليجية الأولى لحصول كل منهما على نفس مجموع الدرجات وقدره 550 درجة.

وفاز علي حسين عيسى بجائزة أفضل متسابق من فريق البحرين، عبدالرحمن فوزان الفوزان من الفريق السعودي، عبدالعزيز المزروعي من فريق سلطنة عمان، عيسى سلمان المطوع من دولة الكويت وفاز محمد أهلي بجائزة أفضل متسابق بفريــــق دولة الإمارات.

البحرين

وفي ختام الحفل الذي اشتمل على عرض فني قدمته إحدى الفرق الأوروبية سلم علي المرزوقي رئيس منظمة المهارات المهنية الإماراتية التي قامت بتنظيم مسابقة المهارات المهنية الخليجية الأولى شارة المسابقة إلى حسن صليبيخ رئيس وفد مملكة البحرين حيث سيتم تنظيم المسابقة الخليجية الثانية عام .2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
المراقب العام
المراقب العام


انثى عدد الرسائل : 599
العمر : 24
الإقامة : تيارت
المهنة : طالبة
المزاج : عصبية
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الأو   23/3/2008, 9:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.ALMOUFID.AHLAMONTADA.COM
ابتسام
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 733
العمر : 26
الإقامة : ملاكو
المهنة : طالبة
المزاج : هادئة
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الأو   23/3/2008, 9:30 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الأو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المفيد الجزائرية :: المنتدى العام :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: