منتديات المفيد الجزائرية

نرسم لك المستقبل كأنك تراه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفريق الوطني يبدأ التدريبات الخططية.. وينتظر قرار الفيفا بش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Red-Haired Shanks
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 550
العمر : 24
الإقامة : المكان الذي طلبتموه ليس في الخدمة حاليا
المهنة : طالب
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: الفريق الوطني يبدأ التدريبات الخططية.. وينتظر قرار الفيفا بش   24/3/2008, 11:22 am

طائرة خاصة يصل منتخب الأرجنتين إلي القاهرة الساعة الرابعة عصر اليوم للقاء المنتخب الوطني في مباراة دولية بعد غد الأربعاء.. وبعد الاستقرار بفندق الاقامة يؤدي الفريق مرانه الأول الساعة الثامنة مساء بملعب بتروسبورت.. ثم يعود إلي الفندق لعقد مؤتمر صحفي الساعة التاسعة والنصف مساء ويستغرق ساعة كاملة.
ويؤدي المنتخب الأرجنتيني مرانا علي فترتين غدا.. الساعة العاشرة صباحا بملعب بتروسبورت والساعة الثامنة مساء باستاد القاهرة.. وصرح علاء عبدالعزيز المنسق بين اتحاد الكرة والشركة الراعية للمباراة بأن البرنامج المحدد للمنتخب الزائر لا يتضمن القيام بجولة سياحية أو أي نشاط خارج الاستعداد للمباراة.. ومن المقرر أن يغادر القاهرة عقب المباراة مباشرة.
يصل منتخب التانجو لخوض المباراة المرتقبة بدون ثلاثة من نجومه البارزين هم: ليونيل ميسي المحترف بنادي برشلونة الاسباني وكارلوس تيفيز المحترف بمانشستر يونايتد الانجليزي ورومان ريكيلمي مهاجم بوكا جونيور الأرجنتيني.
وتضم القائمة التي تصل اليوم: لحراسة المرمي روبرتو ابوندانيزييري (خيتافي الاسباني) وأوسكار اوستاري (خيتافي الاسباني) وسرخيو روميرو (الكمار الهولندي) وللدفاع خافيير زانيتي (انترميلان الايطالي) ونيكولاس بورديو (انتر ميلان الايطالي) ومارتين ديميكليس (بايرن ميونيخ الألماني) وجابرييل ميليتو (برشلونة الاسباني) وجابيرييل هاينزه (ريال مدريد الاسباني) وفابريسيو كولوتشيني (ديبورتيفو لاكورونا الاسباني) وبابلو زاياليتا (اسبانيول الاسباني).
وضمت في خط الوسط خافيير ماسكيرانو (ليفربول الانجليزي) وفيرناندو جاجو (ريال مدريد الاسباني) ونوتشو جونزاليس (بورتو البرتغالي) وللهجوم اليساندرو لوبيز (بورتو البرتغالي) وخوليو كروز (انتر ميلان الايطالي) واركبيل لافتسي (نابولي الايطالي) وفيرناندو كافيناجي (بوردو الفرنسي).
ويسعي اتحاد الكرة ومنظمو المباراة لعقد مؤتمر صحفي مشترك غدا الثلاثاء يحضره رئيسا الاتحادين المصري والأرجنتيني والمديران الفنيان الفيو باسيلي وحسن شحاتة وقائدا المنتخبين وهو مؤتمر تقليدي قبل المباريات الدولية.
ويبدأ المنتخب الوطني اليوم التدريبات التكتيكية التي كانت تنتظر اكتمال القائمة حيث صعب تنفيذها بالأعداد القليلة التي حضرت في الأيام الماضية.. ورغم وصول أحمد حسن كابتن الفريق المحترف بنادي اندرلخت البلجيكي اليوم إلا انه سيبدأ المشاركة في التدريبات غدا.. وقال حمادة صدقي مدرب المنتخب ان الجهاز الفني سوف يشاهد مباراتين مسجلتين لمنتخب الأرجنتين للوقوف علي طريقة لعبه وقبل تنفيذ الجوانب التكيتيكية في التدريب.. وأشار إلي ان التجمعات القصيرة لا وقت فيها للجوانب البدنية والتركيز يكون فقط علي التكتيك وتنفيذ المهام مع الاحتفاظ بما هو موجود من لياقة لدي اللاعبين والحرص علي عدم هبوطها.. ويتم تحديد التشكيل الذي يبدأ المباراة وفق مشاهدة منتخب الأرجنتين ووفق حالة اللاعبين في التدريبات، والمباريات الودية الدولية تسمح بتغيير 6 لاعبين لكن لا يعني ذلك فتح التغيير علي مصراعيه لأن طبيعة المباراة مختلفة عن غيرها لكونها أمام فريق كبير وعالمي والنتيجة مهمة والعرض الجيد مطلوب لما له من تأثير في مكانة الفريق في التصنيف الدولي وفي سمعة الكرة المصرية خاصة ان الفريق الأرجنتيني يأخذ المباراة مأخذ الجد ويعرف انه يلاقي بطل افريقيا الذي تفوق علي كل منتخبات افريقيا الكبيرة.
وأمس خضع المهاجم محمد فضل للاختبار للتأكد من اكتمال شفائه أو صعوبة لحاقه بالمباراة.. كما عاد أحمد شعبان للتدريب بعد أن تغيب بإذن لوفاة جدته.. ومساء أمس انضم رباعي الزمالك محمد عبدالمنصف ومحمود فتح الله وطارق السيد وعمرو زكي ويبدأون التدريب مع الفريق اليوم.. ويؤدي المنتخب مرانه الساعة الثالثة عصر اليوم بالملعب الفرعي للاستاد، بينما يتدرب بالملعب الرئيسي غدا الثلاثاء الساعة السابعة مساء موعد المباراة..
وتشهد استعدادات الفريق رغبة جامحة من اللاعبين في المشاركة في المباراة وحجز أماكن القائمة.. ومن المنتظر أن يؤجل الجهاز الفني الخارجين من القائمة إلي مساء يوم الثلاثاء أو حتي صباح الأربعاء.. أما بالنسبة لعصام الحضري الذي اتجه إلي تهدئة غضب الجمهور والحديث معه عبر وسائل الاعلام متمنيا أن يتجنب هتافاته المعادية، فإن الجهاز الفني لم يتخذ قرارا حتي الآن في الطريقة التي سيظهر بها الحضري يوم المباراة وان كان يترقب صدور قرار بشأنه خلال ساعات من الاتحاد الدولي ربما يساعده علي اتخاذ قرار أو تحل المشكلة نفسها بعيدا عن حرج الجهاز واللاعب واتحاد الكرة.. وقد شارك الحضري في كل التدريبات بجدية وتركيز ولم تظهر عليه علامات الخوف أو الاهتزاز من مواجهة الجمهور يوم الأربعاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almoufid.ahlamontada.com
أبو شهاب
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 442
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفريق الوطني يبدأ التدريبات الخططية.. وينتظر قرار الفيفا بش   24/3/2008, 11:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1545
العمر : 22
الإقامة : منتديات المفيد
المهنة : باحث
المزاج : هادىء
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفريق الوطني يبدأ التدريبات الخططية.. وينتظر قرار الفيفا بش   24/3/2008, 12:13 pm

شكراااااااااااا لك أخ عبد القادر على هذا الموضوع


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

______________________________________________________________________________
تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almoufid.ahlamontada.com/
 
الفريق الوطني يبدأ التدريبات الخططية.. وينتظر قرار الفيفا بش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المفيد الجزائرية :: المنتدى العام :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: